
أخبار محلية
كسر في الخط الرئيسي للمياه المغذي لمديرية البريقة بعدن
نافذة عدن/ خاص:
أعلنت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن عن استكمال أعمال إصلاح وصيانة كسر في أحد خطوط المياه الرئيسية المغذية لمديرية البريقة، والقادمة من حقل بئر أحمد باتجاه محطة المجزرة.
وأوضح مدير المنطقة الثانية بالمؤسسة، المهندس فيصل الشعبي، أن الفرق الفنية تمكنت من معالجة تسرب في أنبوب بقطر 24 بوصة، وقع قرب معسكر التحالف في البريقة، وذلك بعد جهود ميدانية متواصلة حتى إعادة الخط إلى وضعه التشغيلي الطبيعي.
وأكد الشعبي أن هذه الأعمال تأتي ضمن توجيهات قيادة المؤسسة لمتابعة وصيانة الشبكات بشكل مستمر وعلى مدار الساعة، بهدف تقليل الفاقد المائي وضمان استقرار ضخ المياه وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.



