أخبار محلية

من السجن إلى حفظة كتاب الله.. شرطة مدينة الشعب تعيد تأهيل السجناء

نافذة عدن/خاص:

احتفت إدارة شرطة مدينة الشعب، اليوم الخميس، بتخريج دفعة جديدة من النزلاء الذين أتموا حفظ وتجويد القرآن الكريم، وذلك برعاية مدير شرطة مدينة الشعب العقيد عبيد صالح محسن، في إطار برامج الإصلاح والتأهيل داخل المنشأة.

وخلال الحفل أكد العقيد عبيد صالح محسن أن هذه المبادرة تأتي ضمن توجه الإدارة نحو تعزيز برامج التأهيل الأخلاقي والروحي للنزلاء، وإكسابهم قيماً تسهم في إعادة دمجهم بالمجتمع وتمكينهم من العودة كأفراد فاعلين ومنتجين.

وشهد الحفل تكريم الخريجين وتسليمهم شهادات تقديرية تقديراً لجهودهم والتزامهم خلال فترة البرنامج، وسط أجواء عبّرت عن أهمية البرامج التوعوية والدينية في دعم مسارات الإصلاح والتغيير الإيجابي.

وأكدت إدارة الشرطة أن مثل هذه المبادرات تعكس الاهتمام بالجانب الإنساني والإصلاحي، وتعزز من فرص إعادة التأهيل وفتح آفاق جديدة أمام النزلاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار