أخبار مهمة

شركة النفط اليمنية تنفي وجود أزمة مشتقات في عدن وتؤكد استقرار الإمدادات

نافذة عدن/خاص:

نفت شركة النفط الحكومية في العاصمة عدن، يوم الخميس، الأنباء المتداولة على منصات التواصل وبعض المواقع الإخبارية بشأن وجود أزمة في المشتقات النفطية، واصفة تلك الادعاءات بأنها “عارية عن الصحة”.

وأوضحت الشركة في بيان، أن عمليات تموين محطات الوقود تسير بصورة طبيعية ووفق البرنامج اليومي المعتمد، مشيرة إلى أنها زودت أكثر من ثلاثين محطة وقود في عدن بكميات كافية خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع استمرار الإمدادات المنتظمة إلى بقية المحافظات الواقعة ضمن نفوذ الحكومة المعترف بها دولياً.

وأكدت الشركة توفر مخزون كافي واستقرار حركة الإمداد دون وجود أي مؤشرات لنقص الوقود، داعية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية لتجنب إثارة القلق والبلبلة في الأسواق المحلية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار