أخبار محلية

استجابة لبلاغات المواطنين.. فتح انسدادات رئيسية في المجاري بـ٦ مديريات في عدن

نافذة عدن/ خاص:

واصلت فرق الصرف الصحي التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن، اليوم، تنفيذ أعمال فتح الانسدادات وصيانة شبكات الصرف الصحي في عدد من مديريات العاصمة، ضمن جهودها المستمرة لتحسين الخدمات والحد من طفح مياه الصرف.

ففي مديرية التواهي والقلوعة، أنجزت الفرق فتح انسداد بجانب فندق الصخرة، وتصفيـة خط فرع الشولة، إلى جانب تصفية أربعة مناهل في منطقة الرصافي بالقلوعة.

وفي مديرية البريقة، نفذت الفرق أعمال تصفية خط بنافع السوق، وفتحت انسداداً رئيسياً في خط بنافع السوق، إضافة إلى معالجة انسداد رئيسي في شارع الخنساء.

أما في مديرية الشيخ عثمان، فقد شملت الأعمال فتح سدة في خط المر عبدالقوي، ومعالجة سدة في قسم (B)، وفتح انسداد رئيسي في شارع حلب، إلى جانب فتح انسداد رئيسي بجانب مدرسة عمر المختار، ومعالجة سدة بجوار مسجد دنورين خلف سوق الحمام.

وفي مديرية دار سعد – الجهة الشرقية، قامت الفرق بتصفية خط رئيسي خلف فندق القادسية، وفتحت سدة رئيسية بجوار مسجد الرحمة في منطقة المطاير.

كما واصلت الفرق أعمالها في مديرية المنصورة، حيث تم تصفية مناهل في بلوك (5) بخط هاني أبو الدجاج، وتصفية خط القاهرة عند مخبز الهلال، ومعالجة سدة في حي البريد القديم بمنطقة القاهرة، وسدة أخرى بالقرب من المسبح، إضافة إلى فتح انسدادات في بلوك (24) وبلوك (36)، وإنزال ثلاثة أغطية في خط التسعين عند فتحة سوق القات، وتركيب غطاء بين بلوكي (24) و(25).

وتأتي هذه الأعمال في إطار خطة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الرامية إلى رفع كفاءة شبكات الصرف الصحي، والاستجابة السريعة لبلاغات المواطنين، بما يسهم في الحفاظ على الصحة العامة والبيئة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة في مختلف مديريات العاصمة عدن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار